الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة 3.. فيديو

سوسن بدر في مسلسل أبو العروسة
سوسن بدر في مسلسل أبو العروسة

يعرض الآن، الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة 3، للنجم سيد رجب والنجمة سوسن بدر، الذي أنطلق عرضه اليوم على شاشة قناة "dmc".

الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة 3

وانتظر العديد من المشاهدين عرض الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة 3، بفارغ الصبر، وذلك بعد نجاح الجزئين الماضيين من أحداث المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة

ويعرض مسلسل أبو العروسة يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في الساعة 2 صباحًا و 12:30 ظهرًا، وعبر قناة dmc دراما الفضائية في الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في 8 صباحًا و4 عصرًا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل أبو العروسة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة دي إم سي التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ «أبو العروسة 3»

وكانت منصة واتش إت الرقمية عرضت لمشتركيها الحلقة الأولى من الموسم الثالث بمسلسل أبو العروسة بشكل حصري قبل عرضها رسميًا على شاشة التلفزيون.

وينتمي مسلسل أبو العروسة، إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير التي تجعل الجمهور في مصر والوطن العربي ينجذب إليها ويفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداثها الشيقة.

مسلسل أبو العروسة 3

ويضم مسلسل أبو العروسة 3 في بطولته عدد من النجوم منهم سيد رجب، ولاء الشريف، سوسن بدر، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزمي، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، أماني كمال، محمد حاتم وأخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، هذا المسلسل الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والدراما الاجتماعية التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة الأولى يحظى بمتابعة خاصة.