الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

صديقة نجم مانشستر يونايتد تتهمه بالاعتداء عليها.. والنادي يعلق.. «صور وفيديو»

جرينوود
جرينوود

وجهت هارييت روبسون، صديقة ميسون جرينوود نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتهامات اللاعب بالاعتداء عليها.

ونشرت ربسون صورًا لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أظهرت حجم الاعتداء الذي تعرضت له، الكدمات في وجهها وجسدها.

وقالت صديقة نجم مانشستر يونايتد في فيديو قصير: "لكل من يريد أن يعرف ما يفعله ميسون جرينوود بي بالفعل".

من جانبها نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تسجيلات صوتية لفتاة إدعت أن جرينوود يحاول إجبارها على إقامة علاقة، مع رفض الفتاة في المقطع.

في الوقت الذي أصدر فيه نادي مانشستر يونايتد بيانًا مقتضبًا قال فيه: "نحن على علم بالصور والادعاءات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لن ندلي بأى تعليق آخر حتى يتم التأكد من الحقائق، مانشستر يونايتد لا يتغاضى عن العنف من أي نوع".

اقرأ أيضًا: ليفربول يناشد ماني بعدم المشاركة أمام غينيا الاستوائية

الجدير بالذكر أن الأزمة الحالية لا تعد الأولى لجرينوود، صاحب الـ20 عامًا، بعدما سبق له كسر الحجر الصحي في منتخب إنجلترا، بعدما أدخل فتاتين لمعسكر الأسود الثلاثة خلال منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وقرر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، استبعاد اللاعب من المعسكر في ذلك الوقت.