الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزن على السوشيال بعد مصرع العريس الأردني في مصر

وفاة العريس الأردني
وفاة العريس الأردني

شهدت مواقع السوشيال ميديا، حالة من الجدل والحزن خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذلك بعد وفاة عريس أردني الجنسية في حادثة، حيث قال البعض إن السبب هو الحسد، خاصة أن زوجته نشرت من قبل صورًا تجمعها به، وتداولتها العديد من الصفحات على فيسبوك.

كانت بداية القصة حينما نشرت ميرنا صورة تجمعها مع زوجها على أحد الجروبات على فيسبوك، منذ 10 أيام تقريبا، تتضمن محادثة سابقة بينهما وصورة لهما يوم زفافهما، لتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها فوجئ مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأن العروسة التي تسمى "ميرنا" تطلب الدعاء لزوجها الذي تعرض لحادث سير، مؤكدة أن حالته الصحية سيئة للغاية.

لم يمر الوقت طويلًا، حتى قالت ميرنا في منشور لها على "فيسبوك"، إن زوجها فارق الحياة، طالبة من السلطات ضرورة إيجاد قاتل زوجها، ليربط البعض بين الواقعة وبين الحسد، مشيرين إلى أن الزوجين تعرضا للحسد.

وكتبت ميرنا: جوزي عريس وشهيد دلوقتي وهو راجع من شغله رايح يركب في زايد عند البوابات الرابعة خبطته عربية من غير نمر والراجل ساب العربية وهرب.. أنا عايزة حق جوزي يعني إيه واحد طايش يموت عريس وينهي حياته بسبب إنه واحد عديم المسئولية.. هو عشان مش مصري محدش مساعدني إني أجيب حقه، هي دي مصر يعني إيه هرب وساب العربية وإحنا مخلينها أانا مستفادة إيه ؟".

العين تدخل الراجل القبر

وجاءت تعليقات السوشيال ميديا بشكل مواسي وحذر على مشاعر هذه العروسة، وقالت إحدى مستخدمات "فيسبوك": "الموت فعلًا بياخد أقرب الناس لينا.. مش لاقية كلام يعبر عن حزني.. ادعوله بالرحمه وادعولها ربنا يصبرها".

وكتبت أخرى: "العين تدخل الراجل القبر.. ومش كل عين بتحبنا من قلبها.. وراء ألف شاشة انسان بيتمنى زوال النعمة من يد غيره.."

اقرأ أيضًا: «يا فرحة ما تمت».. تفاصيل مصرع عريس أردني في مصر بعد نشر صورة زفافه

موضوعات متعلقة