الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ديربي مانشستر
ديربي مانشستر

يضرب فريق مانشستر سيتي موعدًا ناريًا مع جاره مانشستر يونايتد، في القمة النارية التي ستقام في إطار منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2021-2022.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية لمتابعة ديربي مدينة مانشستر على ملعب "الاتحاد"، معقل الفريق السماوي وسط ترقب كبير من عشاق الفريقين في إنجلترا.

اقرأ ايضًا : الأهلي يخضع لمسحة طبية قبل مواجهة المريخ بدوري الأبطال

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم الأحد القادم الموافق 6-3-2022، في تمام السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، السابعة ونصف بتوقيت العاصمة المملكة العربية السعودية، الثامنة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بإعتبارها تمتلك الحقوق التليفزيونية لنقل منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال أفريقيا والوطن العربي.

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر القناة beIN Sports 1 HD Premium وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جانب النادين لأهمية اللقاء في تحديد المنافسة على البريميرليج بالنسبة لمانشستر سيتي والمركز الرابع بالنسبة لمانشستر يونايتد.

موقف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يسعى مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد بالصدارة، حيث يمتلك الفريق السماوي 66 نقطة مبتعدًا بـ6 نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول.

يدخل الشياطين الحمر مباراة الأحد ساعيًا إلى خطف الثلاث نقاط من أجل ضمان التواجد في المركز الرابع من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع : لوك شاو - هاري ماجواير - رافاييل فاران - ديوجو دالو

خط الوسط : سكوت ماكتوميناي - بول بوجبا - برونو فيرنانديش

خط الهجوم: إيلانجا - كريستيانو رونالدو - سانشو

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي بالتشكيل التالي :-

حراسة المرمى : إيدرسون

خط الدفاع : جون ستونز - روبن دياش - لابورت - جواو كانسيلو

خط الوسط : كيفين دي بروينه - رودري - إلكاي جوندوان

خط الهجوم : رياض محرز - برناردو سيلفا - فيل فودين