الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد وريال سوسيداد
ريال مدريد وريال سوسيداد

يضرب فريق ريال مدريد الإسباني موعدًا ناريًا ضد ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإسباني في النسخة الجارية 20-21-2022.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وتتجه أنظار عشاق الليجا إلى ملعب العاصمة الإسبانية ريال مدريد" سنتياجيو برنابيو" معقل النادي الملكي وسط متابعة كبيرة للغاية من جانب الميرنجي التي ترتقب مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في نهاية الأسبوع الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 5-3-2022، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بإعتبارها المسئول الأول عن نقل منافسات الدوري الإسباني بشكل حصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: طارق حامد يشارك في التدريبات الجماعية استعدادًا للجونة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة نغمة الانتصارات محاولًا الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني، حيث يمتلك فريق العاصمة الإسبانية 60 نقطة محتلًا المركز الأول، بينما يحاول ريال سوسيداد الاقتراب من المركز الرابع من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يحتل الفريق الضيف المركز السادس برصيد 44 نقطة.

موقف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي

ويستعد ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق لمواجهة باريس سان جيرمان في المباراة المقرر إقامتها يوم 9 مارس الجاري على ملعب العاصمة الإسبانية وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان قد خسر ريال مدريد مباراة الذهاب ضد فريق العاصمة الفرنسية بهدف قاتل من كليان مبابي في الدقيقة 92 من المباراة التي أقيمت على استاد حديقة الأمراء وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من المسابقة القارية.