الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مسلسلات رمضان 2022.. نور عودة تنضم إلى «جوقة عزيزة» مع نسرين طافش

نور عودة
نور عودة

انضمت الفنانة نور عودة، إلى طاقم عمل مسلسل "جوقة عزيزة"، وبدأت تصوير اولى مشاهدها والتي جمعتها بعدد كبير من الفنانين المشاركين منهم سلوم حداد.

نور عودة في مسلسلات رمضان 2022

يشار إلى أن الفنانة السورية نسرين طافش انتهت من تسجيل مجموعة من الأغاني الاستعراضية، المقرر أن تقدمها ضمن أحداث مسلسل «جوقة عزيزة»، وذلك من داخل استديو الملحن الموسيقي إياد ريماوي، وهو العمل المقرر أن يعرض ضمن المائدة الرمضانية 2022، كما تصور نسرين كليبات المسلسل تحت إدارة مخرج عادل سرحان برفقة عدد من نجوم العمل.

في حين كانت المفاجأة تقديم الفنان السوري سلوم حداد بتسجيل أغنية خاصة بالمسلسل حيث ظهر بصور من الاستديو خلال تسجيل الأغنية.

اقرأ أيضًا..

أروى جودة تحتفل بيوم المرأة العالمي في المعهد الثقافي الفرنسي

مسلسل جوقة عزيزة

مسلسل جوقة عزيزة من بطولة سلّوم حداد وأيمن رضا ومحمد حداقي ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ونور صعب وغنوة محمود ويحيى بيازي وعبدالفتاح المزين، تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.