الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:08 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص.. تمرد لاعبو المصري بمعسكر برج العرب بسبب المستحقات المتأخرة

لاعبو النادي المصري البورسعيدي
لاعبو النادي المصري البورسعيدي
بورسعيد

تمرد لاعبوا فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، ورفضوا خوض مران الفريق اليوم في معسكر برج العرب بسبب المستحقات المتأخرة.

وعلم الطريق من مصادره، أن اللاعبين رفضوا خوض المران بسبب تأخر المستحقات، حيث أبلغوا معين الشعباني، المدير الفني للفريق أنهم لن يشاركوا في التدريبات إلا بعد الحصول على المستحقات.

واشترط اللاعبون الحصول على رواتبهم المتأخرة والمقدرة بأربع أشهر للعودة للمران، بجانب الحصول على المكافأت المتأخرة والمقدرة بسبع مكافأت.

كما طالب 5 من اللاعبين الأساسيين الحصول على مقدم بقيمة 25%من تعاقدهم الذي لم يحصلوا عليه حتى الآن.

ومن ناحية أخرى كشف كريم ذكري، مدير الكرة بالنادي المصري عن العقوبة التي قررتها اللجنة السباعية المؤقتة بشأن اللاعب أحمد الشيخ جناح أيمن الفريق الساحلي.

وأكد ذكري، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنه تم خصم 500 ألف جنية من مستحقات الشيخ المتبقية له بقيمة تعاقده وذلك لما بدر منه بعد التحقيق معه واعترافه بخطأه واعتذاره.

وفي سياق آخر استانف الفريق تدريباته بعد حصوله علي راحة سلبية لمدة يوم واحد التي منحها المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الساحلي وذلك استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني في الجولة الخامسة بالدور المجموعات بالكونفيدرالية.

ويستضيف النادي المصري نظيره القطن الكاميروني علي ملعب استاد برج العرب في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم الأحد الموافق العشرين من مارس الجاري .

ويحتل الفريق الساحلي صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط ويأمل النادي المصري في تحقيق الانتصار ليخطف بطاقة العبور للدور المقبل بالبطولة.

اقرأ أيضا خاص لـ الطريق: نصف مليون جنيه غرامة على أحمد الشيخ في المصري