الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 05:34 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. شام الذهبي تكشف أسرارًا لأول مرة عن والدتها أصالة

شام الذهبي
شام الذهبي

تحل أخصائية التجميل والعناية بالبشرة شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، ضيفة على برنامج style talk، الذي يعرض على قناة ON، وتقدمه الإعلامية شيرين حمدي اليوم الجمعة، الموافق 18 مارس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

شام الذهبي في برنامج style talk

تكشف شام الذهبي خلال الحلقة أسرارًا لأول مرة عن والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، وتتحدث عن علاقتها بها، ورأيها في الإطلالات المختلفة التي تظهر بها على فترات مختلفة، سواء في الحفلات، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تتحدث شام الذهبي عن دراستها لكيمياء الجلد، وتأثير عمليات التجميل الكثيرة على البشرة، وكيف أن هذه العمليات جعلت الكثير من النساء يشبهن بعضهن البعض، توضح سبل العناية الصحية بالبشرة.

كما حرصت الدكتورة شام الذهبي، على تهنئة والدتها النجمة السورية أصالة نصري، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي وافق 8 مارس.

اقرأ أيضًا..

شام الذهبي تهنئ والدتها أصالة: «كل عام وأنت ست راسي»

وشاركت نجلة أصالة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها برفقة والدتها في مرحلة الطفولة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت: "كل عام وأنت ست راسي ودنيتي كلها، يا أجمل امرأة بحياتي".

وفي سياق آخر، قد أعلنت الفنانة أصالة عن موعد زفاف ابنتها "شام الذهبي"، من رجل الأعمال أحمد هلال، وذلك بعد 10 أشهر من حفل الخطوبة.