الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 11 متهما لاتجارهم في العملة خارج السوق المصرفي بـ6 محافظات

الاتجار في العملة
الاتجار في العملة

واصلت الأجهزة الأمنية الحملات المكبرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف القائمين على ممارسة نشاط الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة.

الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المُنظمة وجهت حملة أمنية مكبرة لاستهداف القائمين على ممارسة نشاط الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى بنطاق محافظات (الأقصر – كفر الشيخ - الإسكندرية – الدقهلية – بور سعيد - الجيزة).

أسفرت جهودها عن ضبط 8 قضايا بـ11 متهمًا؛ لاتجارهم غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، بحجم تعاملات ومبالغ مالية مضبوطة بلغت5 ملايين و653 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية شقة الزمالك

في سياق آخر، عينت الإدارة العامة للمرور على الطرق، العديد من الخدمات المرورية؛ لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة من شأنها أن تعيق حركة السير بالتزامن مع تنفيذ الأعمال الإنشائية لكوبرى سيارات بشارع السكة البيضاء أعلى محور صلاح سالم بالقاهرة.

تستمر هذه الأعمال الإنشائية التي تستلزم غلق كلى لشارع السكة البيضاء فى الوصلة من محور صلاح سالم وحتى شارع سبيل الخازندار، على أن يتم تنفيذ تلك الأعمال اعتبارًا من الساعة 12 صباح يوم الثلاثاء الموافق 22/3/2022 لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال.

وتنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى: الاتجاه القادم من محور صلاح سالم استكمال سير المركبات بمحور صلاح سالم فيمينا شارع المساحة الجيولوجية فيمينا شارع سبيل الخازندار وصولاً لشارع السكة البيضاء.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.