الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة لمحكمة الأسرة: طلبت منه كنتاكي جابلي ”علبة كشري”

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محكمة الأسرة بالتجمع الأول، دعوى قضائية أقامتها الزوجة "علياء س."، 31 عامًا، ربة منزل، ضد زوجها "سامح. ف" 34عامًا، ترزي، تطالب فيها بخلعه، بعد زواج دام عامين.

 

وقالت الزوجة في دعواها، إنها تعرفت على زوجها أثناء ذهابها لمحل أزياء لعمل فستان لزفاف اختها، وبعد أسبوع فوجئت به يطلب يدها، وتقدم لخطبتها من أهلها.

 

وأشارت "علياء" إلى أنها لم تفكر في الرفض، وقبلت بالزواج منه، خاصة أنه أظهر لها حسن أخلاقه، ومحبته من الآخرين، وظلت الخطبة 6 أشهر، "ما لاحظتش بخله خلال ذلك الوقت، لأنني لم أطلب منه شيئا طوال فترة الخطبة".

 

وأضافت: "بعد الجواز اكتشفت إن معاه فلوس كتير لكنه بيستخسر فيا الأكل، لدرجة إن وزني نزل 10كيلو من يوم ما أتجوزته"، مشيرة إلى أنها مرضت في أحدالأيام وتم حجزها بالمستشفى لمدة أسبوع، بسبب مرضها بالأنيميا لقلة الطعام.

 

وتتابع الزوجة: "تصرفاته اتغيرت بعد الجواز بأيام وحسيت انه شخص تانى فقولت ممكن يكون فى حاجة غصب عنه، ولكني لقيته على طول كدا، وكل ماطلب منه شىء لا يستجيب لي.

 

وتؤكد "علياء" أنها تحدثت معه كثيرا، إلا أنه كان يرفع صوته ويتشاجر، وعندما علم والدها بتواجدها بالمستشفى، ذهب إليها وتشاجر مع زوجها، وأخذ منه تعهد بعدم إهمالها، وتلبية كل طلباتها، وبعد عودتها إلى المنزل طلبت منه وجبة "كنتاكى"، إلا أنه تجاهل طلبها، وبعدعدة ساعات أتى لها بـ"علبة كشرى"، فتوجهت إلى منزل أهلها وهناك طلبت منه الإنفصال.

 

وبعد إصرار الزوج على عدم الطلاق، توجهت الزوجة بصحبة والدها لمحكمة الأسرة بالتجمع الأول لرفع دعوى تطالب فيها بخلع زوجها لاستحالة العشرة معه، ومازالت الدعوى مرفوعة ولم يتم الفصل فيها.