الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

لا تخفف ملابسك.. تعرف علي حالة الطقس في الـ3 أيام المقبلة (فيديو)

حالة الطقس
حالة الطقس

حذرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء، من استمرار تقلبات الطقس الأيام المقبلة حتى يوم الجمعة المقبل، وسط انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة.

 

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال لقائه بقناة إكسترا نيوز الفضائية اليوم الأربعاء: "شهدنا ارتفاعا في درجات الحرارة أمس، ووصلت إلى 31، واليوم انخفضت مرة أخرى إلى 20 درجة، وهذا يعود إلى التغيرات المناخية التي أثرت على العالم بأكمله.

 

وتابع: "اليوم ذروة حالة عدم الاستقرار في الطقس والأمطار ستسقط على كافة أنحاء الجمهورية، وستسقط الأمطار على شمال البلاد ويصحبها برق ورعد، وفي الجنوب وسلاسل جبال البحر الأحمر قد تصل الأمطار إلى حد السيول، وسيستمر هذا الطقس حتى يوم الجمعة المقبل".

 

وأكد أن حركة الملاحة تسير بشكل شبه طبيعى في ظل قلة نشاط الرياح عن الأمس، مضيفا: "البحرين الأحمر والأبيض قابلين لأعمال الملاحة".

 

ووجه عبد العال نصائحه للمواطنين بعدم تخفيف الملابس، كما نصح السائقين بتوخي الحذر من تسبب الأمطار في الانزلاقات على الطرق السريعة، مشددا على ضرورة تخفيف السرعة وترك مسافة كافية بين السيارات على الطرق.