الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصر تتقدم مركزين في التصنيف العالمي للفيفا

مصر
مصر

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" النقاب عن التصنيف الشهري لمنتخبات العالم في مارس الجاري.

وشهد شهر مارس تقدم لمنتخب مصر في مركزين بالتصنيف العالمي، لتصبح في المركز الـ32، وحافظ على ترتيبه إفريقيا حيث حل رابعًا والثاني عربيًا.

وحصد منتخب مصر 1500.67 نقطة بعد أن أنهى شهر فبراير الماضي 1497.5.

رئيس لجنة الانضباط بـ كاف يوضح مدى إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال

ويتصدر السنغال قائمة المنتخبات الإفريقية، ويليه المغرب كأول منتخب عربي، في المركزين الـ20 والـ24 على الترتيب، ويعقبهما نيجيريا في الـ30 عالميًا.

يذكر، أن منتخب البرازيل قد استعاد صدارة التصنيف العالمي على حساب بلجيكا معتلي القائمة خلال الأشهر الماضية.

وكان منتخب مصر، قد نال خسارتين متتاليتين على يد السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا، والمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم (بمجموع الذهاب والإياب).

تجدر الإشارة إلى أن منتخبات تونس والجزائر والسعودية، قد احتلت المراكز الـ35 والـ44 والـ49 على الترتيب.

اقرأ أيضًا.. «موسيماني» يرد على أنباء ضم مدرب جديد في الجهاز الفني للأهلي

موضوعات متعلقة