الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4.. مفاجآت غير متوقعة

مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4
مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3 أحداثا مشوقة واستثنائية، لذا ينتظر الكثير من جماهير مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4، ويُعد مسلسل الاختيار3 من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي إلى الدراما الوطنية التي تتناول العديد من قصص البطولات الوطنية التى يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الدفاع عن الوطن وحمايته.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات العربية، مسلسل الاختيار 3 ، رغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4 يحظى بمتابعة خاصة.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4

ويعتبر الفنان كريم عبد العزيز الذي يقدم دور زكريا يونس الضابط بالأمن الوطني الذي يسعى لكشف المخططات الإرهابية خلال أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثالث ويعد مصدر إزعاج كبير لجماعة الإخوان الإرهابية التي تحاول جاهدة إقصاءه من الخدمة بتعليمات رئاسية.

كما استعرض مسلسل الاختيار 3 حجم المخاطر التي يتعرضون لها جهود الضباط بالمخابرات الحربية، ومن خلال الفنان أحمد السقا بشخصية المقدم مصطفى خليفة يتوجه مسرعًا فور سقوط 16 شهيداً فى إحدى المناطق الأمنية في مدينة رفح وقت الإفطار فى رمضان.

ويبحث المقدم مصطفى خليفة بنفسه خلال أحداث مسلسل الاختيار عن خطوط تلك العملية والوصول إلى المنفذين، وذلك بالتعاون مع بعض قبائل في مدينة رفح، حيث جمع أحمد السقا حوار مع أحد شيوخ القبائل هناك، قائلاً: "إحنا مش بناخد عزا إلا لما نجيب حق ولادنا".

مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4، بعدما حصد مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4 نجاحًا مبهرًا بين متابعي المسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4.

قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4

يعرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 حصريًا على قنوات:

- قناة ON.

- ON DRAMA.

- WATCH IT.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

ويعرض مسلسل الاختيار 2 في تمام الساعة الـ 9:50 مساءً على شاشة قناة "ON" تزامنًا مع طرحها على منصة "Watch IT" الإلكترونية.

ويعاد مسلسل الاختيار 2 مرتين في اليوم التالي، المرة الأولى في تمام الساعة 4.20 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 3.30 عصرًا.

تردد قناة أون اي ON E الجديد

القناة معدل الترميز التردد القمر الاستقطاب معدل الخطأ

ON E – اون اي 27500 10853 Nilesat V 5/6

ON E – اون اي 27500 12053 Nilesat V 5/6

تردد قناة أون دراما

التردد 10853.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

التصحيح 5/6.

الاختيار الجزء الثالث الحلقة 4

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2، بطولة الفنان أحمد السقا، الفنان كريم عبدالعزيز، الفنان أحمد عز، الفنان خالد الصاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.