الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:41 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 .. آدم ينقذ مروان مرتين

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 شهدت محاولة آدم منصور ويجسد دوره الفنان أحمد داود، بأن يثبت نفسه داخل مكتب المحاماة، ضمن أحداث العمل، حيث تعرض صديقه مروان لورطة في قضاياه لينقذه آدم مرتين.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7

قام آدم بدفع الكفالة في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 بعدما تم حبسه، وكذلك أنقذه مرة أخرى في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 من الموت على يد عصابة تجارة المخدرات بمساعدة زين ثابت ويجسد دوره آسر ياسين.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة السابعة

ومع توالي الأحداث تمكن آدم في أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 من أن يتعاون مع زين من إقناع سارة وهي ليلى عز العرب صاحبة ماركة ملابس شهيرة وظهرت في أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 بالتخلي عن رغبتها في تصفية جميع أملاكها والعودة إلى العمل مرة أخرى.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقه 7

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

قصة سوتس بالعربي 7

و تدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7 حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا .

أقرأ أيضًا..

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 6 | ليلى تكتشف اختلافات كبيرة بينها وبين شخصية آدم.. هل تتركه؟

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7

و أعلنت قنوات "CBC" ، عرض مسلسل سوتس بالعربى في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

موضوعات متعلقة