الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل توبة الحلقة 10.. ماذا يحدث بعد أول لقاء بين صبا مبارك وعمرو سعد؟

صبا مبارك مسلسل توبة
صبا مبارك مسلسل توبة

عرضت شاشة قناة mbc مصر الفضائية الحلقة التاسعة من مسلسل توبة، حيث شهدت أول لقاء بين الفنانة صبا مبارك والفنان عمرو سعد وانهمرت دموعها.

وتجسد صبا مبارك شخصية إحسان خلال الأحداث، وقابلت توبة حبيبها السابق بعد غياب 8 سنوات، حيث قررت زيارته في السجن مدعية أنها تحاول معرفة سبب تراجعه عن تعهده بالبعد عن طريق الإجرام.

مسلسل توبة الحلقة 9

واسترجع الثنائي خلال هذا المشهد ما حدث في الماضي، وابتعاد توبة عنها بسبب ما فعله والدها وأهله إلى أن تعترف له في النهاية أنها تفتقده كثيرًا وستظل تدعمه حتى يخرج من الحبس.

وجاء في الحلقات السابقة محاولات صبا مبارك معرفة سر وصولات الأمانة التي كتبها توبة لـ والدها والمفتاح الغامض الذي لم تكتشف سره إلى الآن، بالإضافة إلى تخطيطها للتخلص من سيطرة طرزان وهو الفنان محمد لطفي على السوق.

مسلسل توبة الحلقة 10

وينتظر الجمهور مسلسل توبة الحلقة 10 لمعرفة ما سيحدث بعد أول لقاء بينهما، حيث تعد إحسان هي حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضا.

وتتظر صبا بعدها أن تتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي يقدم شخصيته محمد لطفي والذي كان قد اشترك مع توبة سابقا في أعمال سرقة عنيفة.

ويشارك صبا مبارك وعمرو سعد في بطولة مسلسل توبة عدد من النجوم مثل ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، دياب، أسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول، وآخرين والعمل من إخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضًا: محمد الشرنوبي: سعد الدين الهلالي ساعدني في تجسيد دوري بـ«فاتن أمل حربي».. ونيللي كريم «ست الكل»| حوار

ولم يعد مسلسل توبة العمل الوحيد الذي تشارك به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022، حيث تشارك أيضًا في مسلسل سوتس بالعربي الذي يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية وتدور أحداثه حول مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتجسد صبا مبارك شخصية فريدة التي تدير المؤسسة، ويعد العمل هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي suits الذي حقق نجاحا كبيرا على مدار 9 سنوات.