الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سوتس» بالعربي الحلقة 12.. علي قاسم يكشف مفاجأة غير متوقعة

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12

شهد مسلسل سوتس بالعربي في الحلقة 12، ظهورًا مميز للفنان علي قاسم، حيث جسد في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12 دور المحامي أمجد بشير الذي يتحدى "زين ثابت"، ويجسد دوره آسر ياسين في مؤسسة المسيري للمحاماة.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12

وخلال أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12، تولى علي قاسم في الدفاع عن أحد المصانع المتهمة بالتسبب في أمراض سرطانية للعمال في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12، وذلك بسبب المواد التي يستخدمها.

الحلقة 12 من مسلسل سوتس بالعربي

يتضح في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12، أن علي قاسم قد وافق عليها رغبة في أن يكون منافسًا لزين ثابت، حيث علم في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12، أن القضية يتولى الدفاع بها عن المواطنين، فيذهب إلى مكتب الأخير في أحداث العمل ويستفزه ليجعله يتولى القضية بنفسه في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12.

مسلسل سوتس بالعربي 12

وتشهد أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12، محاولة زين البحث عن تاريخ وماضي أمجد بشير لذي يجسد دوره الفنان علي قاسم للوصول إلى ثغرة يستغلها ضده، لكنه لا يصل لشيء في البداية، حتى يتواجهان في عدد من اللقاءات في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12 ويخبره أمجد أنه سينهي القضية بالتسوية مع العمال .

مسلسل سوتس بالعربي

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، محمد شاهين، تارا عماد، أحمد الأزعر، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، وأسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision".

قصة "سوتس" بالعربي

و تدور أحداث مسلسل "سوتس" بالعربي حول آدم منصور وزين ثابت، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

أقرأ أيضًا..

ريم مصطفى: «سوتس بالعربي مختلف وانتظروا مفاجآت كاميليا في الحلقات المقبلة»

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي

وأعلنت قنوات "CBC" ، عرض مسلسل سوتس بالعربى في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل، وفي التاسعة إلا الربع صباحا.

ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي"، في رمضان 2022، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it.

موضوعات متعلقة