الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل المشوار الحلقة 13.. «مطاردة من الجميع لـ محمد رمضان»

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

يبحث عشاق الدراما الرمضانية عن توقعات مسلسل المشوار الحلقة 13 بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، لمعرفة المشاهد المثيرة المنتظر عرضها في الحلقة الجديدة، خاصة أن وتيرة أحداث المسلسل بدأت في الارتفاع مع مرور الحلقات.

مسلسل المشوار الحلقة 13

يُعد مسلسل المشوار من الأعمال الفنية المًثيرة والشيقة التي تشهدها الدراما الاجتماعية، وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان عن أبطال العمل، ويبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة 13 والقنوات الناقلة له.

مسلسل المشوار الحلقة 13

بشغف كبير ينتظر عشاق مسلسلات عربية، مسلسل المشوار الحلقة 13، في كل مكان، وما زالت مباحث الآثار تواصل بحثها عن ماهر وزوجته ورد، بينما بدأ الأول العمل مع شامل في الأفراح ويتحمل تصرفاته غير اللائقة في مقابل إقامته هو وأسرته بمنزله بعيدًا عن أعين الحكومة ورجال وجيه الشوربجي.

مواعيد عرض مسلسل المشوار

ويعرض مسلسل المشوار على قناة dmc الساعة 8:10 مساءا، الإعادة 1:45 صباحا، 2 ظهرا.

تردد قناة dmc

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد : 12092.

الاستقطاب : أفقي.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

معدل الترميز : 27500.

الجودة : HD.

اقرأ أيضًا..| توفيق عبد الحميد يكشف لـ«الطريق» سر اعتزاله الفن.. هل مسلسل يوتيرن السبب؟

مسلسل المشوار الحلقة 13

مسلسل المشوار من بطولة كل من الفنان محمد رمضان، الفنان دينا الشربيني، الفنان بيومي فؤاد، الفنان أحمد مجدي، الفنان أحمد صفوت، أحمد كمال، الفنان محمود الليثي، الفنانة ندى موسى، الفنان محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".