الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف أوقعت الشرطة لص مساكن الحي الراقي؟

المتهم والمسروقات
المتهم والمسروقات

ألقى ضباط مباحث التجمع القبض على متهم بسرقة فيلا بأسلوب التسلق بعد تحريات مكثفة وتتبع خط سير هروبه والاستعانة بالتقنات الحديثة.

تبلغ لمأمور قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من شخص باكتشافه سرقة (مشغولات ذهبية – مبلغ مالى – متعلقات شخصية) من داخل الفيلا سكنه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة أجا بالدقهلية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته طبنجة صوت، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق، كما تم بإرشاده ضبط (كافة المسروقات المستولى عليها – مبلغ مالى من متحصلات الواقعة).

أقر المتهم بإنفاقه جزء من المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

اقرأ أيضا: ضبط 240 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامي بمحافظة الشرقية

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على رجل أعمال بمحافظة الإسماعيلية، مطلوب التنفيذ عليه في 85 قضية، وقدم محامي المتهم حتى الآن، معارضات في عدد من القضايا، ودفع غرامات وصلت إلى مليون ونصف المليون جنيه.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من المقدم حازم حسام، رئيس مباحث قسم ثاني الإسماعيلية، من تمكن رجال المباجث من القبض على رجل الأعمال "أشرف. ن"، بالإسماعيلية، مطلوب في 85 قضية، معظمها قضايا شيكات بدون رصيد.

وصرح مصدر أمنى، بأن رجل الأعمال المتهم، قام محاميه بعمل معارضة ودفع غرامات في النيابة العامة وصلت حتى الآن إلى مليون ونصف المليون جنيه.