الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:05 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سوتس بالعربي» الحلقة 19.. آدم يفشل في الصلح بين قدري وزين

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19، شهدت انتقال المحامي آدم منصور ويجسد دوره الفنان أحمد داود، للعمل ضمن فريق المحامي قدري ويلعب دوره محمد شاهين لمدة أسبوع، وينجح آدم في إنهاء صراع بين شركتين على العلامة التجارية في أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19

اقترح آدم في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19 حل الخلاف من خلال شراء إحداهما للأخرى، حتى تنتهي كل القضايا بينهما، ليثير آدم إعجاب شريف زيدان وهو الفنان مصطفي درويش شريك فريدة وتجسد دورها صبا مبارك في إدارة المكتب بأحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19.

مسلسل سوتس بالعربي 19

طلب آدم في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19من زين ثابت ويجسد دوره النجم آسر ياسين تحسين علاقته مع قدري وإنهاء الخلافات بينهما، لكن زين أصر على عدم التعامل مع قدري مرة أخرى والتركيز في إحدى القضايا الكبرى بأحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19التي قد تكون سببًا في إغلاق مكتب المحاماة.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19

وتعرض قنوات CBC مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 19 في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

سوتس بالعربي 19

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19 كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

أقرأ أيضًا..
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18.. آدم ينفصل عن ليلى

قصة سوتس بالعربي

و تدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا .

موضوعات متعلقة