الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 .. آدم منصور يكسب قضية المصنع

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 كشفت عن عثور المحامي آدم منصور ويجسد دوره أحمد داود على جهاز التسجيل الخاص بالمحامي قدري وهو محمد شاهين، في أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21، وذلك على مكتب ليلى والتي تلعب دورها تارا عماد.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21

استخدم قدري الجهاز في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 للتجسس على محادثاته مع المحامي زين ثابت ويجسد دوره آسر ياسين.

مسلسل سوتس بالعربي 21

استطاع آدم أن ينجح في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 حيث أنه شارك في حل قضية رهان على مصنع بين اثنين من رجال الأعمال، إذ خسر أحدهما في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 مصنعه لصالح الآخر في أحد الرهانات.

الحلقة 21 من مسلسل سوتس بالعربي

ويلجأ المحاميان آدم وزين في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 إلى طريقة لحل القضية وذلك من خلال مباراة كرة قدم بين فريق المحامين بالمكتب وبين فريق رجل الأعمال الآخر، وخلال هذه الخطة سجل آدم عدة أهاداف ليفوز الفريق بالمباراة وبذلك عاد المصنع إلى صاحبه الحقيقي.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21

وتعرض قنوات CBC مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 21 في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

سوتس بالعربي 21

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 21 كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

أقرأ أيضًا..

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 20 .. آدم منصور يجبر موكله المراهق على التصالح مع والده

قصة سوتس بالعربي

وتدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا .

موضوعات متعلقة