الأربعاء 29 يونيو 2022 03:55 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الطريق لايت

شاهد أحلى الأفلام والمسلسلات التركية المترجمة على موقع قصة عشق

جريدة الطريق

في الآونة الاخيرة غزت الدراما التركية على جميع المحطات التلفزيونية فقد صارت كل القنوات تعطي الأولوية لدراما تركيا إذ لقيت إقبالا كبيرا ولافتا عند جميع الفئات العمرية في مختلف دول العالم ليس العربي منه فحسب، فكثير من الأعمال التركية لاقت نجاحات باهرة في دول اجنبية وأصبح ممثلين تركيا مشهورين جداً في تلك الدول.

فمن منا لا يحب القصص الرومانسية أو الدرامية أو البوليسية كل هذا يجعلك تبحث عن الجديد ولكن بعض الأحيان نجد عائق اللغة فيصعب فهم هذه الأفلام ولكن في هذا المقال سنقدم لكم موقع رائع ومميز وسهل الإستخدام ويعرف باسم موقع قصة عشق Esheek.Cam وهو الوحيد والأفضل في مجال ترجمة الدراما من التركية إلى العربية بوقت قياسي بعض عرضها في التلفاز التركي.

نبذة عن موقع قصة عشق

هو موقع متخصص في عرض آخر الأفلام التركية وترجمتها من التركية إلى العربية، ويقدم الموقع أفلام درامية ومسلسلات تركية رائعة وجديدة ويتم عرضها على الموقع وترجمتها بجودة عالية كما أن أقسامه مرتبة وسهلة الاستخدام والبحث ويتم تقديم المسلسلات حسب السلاسل.

الموقع جميل ويضم العديد من المميزات الاستثنائية والتي تسهل عليك إيجاد ما تبحث عنه ولايوجد فيه ما يضر جهازك كما أنه دائما يعرض كل ما جد في عالم الدراما التركية، ويصنف قصة عشق بأنه من أقوى المواقع العربية لأنه يضم مجموعة واسعة من الدراما من مسلسلات وأفلام متنوعة.

الجميل في الأمر والخيالي كذلك أن واجهة الموقع جد مرتبة ويعرض صور كل المسلسلات والأفلام الموجودة ،كما أنك ستجد قائمة سهلة تمكنك من البحث بسهولة عن الفيلم أو المسلسل الذي تفضله.

ليس هذا وحسب بل أيضا يمكنك إختيار آخر الحلقات كما يعرض الموقع كل الأفلام في واجهة أنيقة فما عليك إلا الضغط على الفيلم الذي تريده وثواني قليلة سيحملك الموقع مباشرة إلى الفيلم و تستمتع بمشاهدته بكل راحة مع ترجمة عالية الجودة وصورة وصوت واضحان .

آخر المسلسلات على موقع قصة عشق

من منا لا يحب مشاهدة الأفلام والحصول على أحدثها فتنسى نفسك لتدخل في تجربة تعيشها مع قصة الفيلم أو المسلسل فتبدأ في إنتظار آخر الأحداث والجزء القادم، فهنا كل هذا يمكنك الحصول عليه مع افضل موقع لترجمة الأفلام التركية والذي يقدم أفلام رائعة من بينها :

وهو مسلسل أكشن، تاريخي، حربي يحكي عن قصة حب لفتاة يتيمة في قبيلة جبلية بينها وبين الإبن لخان والذي عاش في آسيا الوسطى في القرن التاسع قبل أن يعتنق الأتراك الإسلام وقد صور بطريقة جد إحترافية.

  • مسلسل حتى النفس الأخير

وهو مسلسل درامي بوليسي مقتبس من المسلسل البريطاني happy Valley يحكي عن شرطية تدمرت حياتها وزواجها بعد انتحار ابنتها وتحاول التعامل مع المشاكل الحياتية في حياتها الخاصة، إلا أن إيجدر المسؤول عن وفاة ابنتها يخرج مرة أخرى من السجن هنا تبدأ البطلة بمحاولة القبض عليه فيلم حتى النفس الأخير من إخراج دنيز ديكيليطاش، وتأليف هاتس مريم وبطولة نوغول يشيلكاي، إيمري كيناي وإرتان سابان .

  • مسلسل ثلاث أخوات

وهو من المسلسلات التركية الدرامية ويحكي عن قصة ثلاثة أخوات وعن الحب والخيانة والرحمة والصداقة بين الأخوات الثلاثة و والدتهم نرمين وأبوهما حكمت وهو من بطولة ألميلا أدا ،إجلال أيدن ،أوزجوكايا، بيركر جوفيت.

  • مسلسل الذئب الوحيد

وهو مسلسل درامي ،أكشن يسلط الضوء حول ما يحدث في تركيا من الجانب الإرهابي والقتل والفوضى بطولة حسن دينيز ياران ،كورشات النياتشيك ،داملا جولباي ،مراد هان ،جوكهان سويلو ،جيهان أونال ،يابراك مدين، وذلك من خلال قتال الأقفاص والذي تظهر فيه شخصية ألتاي القوية والذي يسيطر عليه دوغان صاحب نادي القتال الغير الشرعي وهنا تبدأ القصة.

بنوووك