الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تارا عبود تشارك بفيلم Rebel في مهرجان كان السينمائي

تارا عبود
تارا عبود

انضمت الفنانة الفلسطينية الأردنية تارا عبود، إلى قائمة المشاركين في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 75، وذلك من خلال فيلمها الموسيقي Rebel، إخراج عادل العربي وبلال فلاح، وذلك ضمن عروض منتصف الليل Midnight Screening بالمهرجان.

يشار إلى أن تارا عبود تلقت الكثير من الإشادة في الصحف العالمية عن دورها في فيلم أميرة للمخرج محمد دياب، والذي شارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 78، من خلال مسابقة آفاق، حيث جسدت دور "أميرة" ابنة تهريب النطف من المعتقالات الاسرائيلية.

أقرأ ايضًا..

تفاصيل انضمام تارا عبود إلى فريق عمل Disney

جدير بالذكر، أن الفنانة تارا عبود هي ممثلة فلسطينية أردنية، بدأت التمثيل منذ كان عمرها 10 سنوات، من خلال عدد من الأفلام القصيرة، من بينها من وراء الباب للمخرج معتز مطر، وLog in للمخرجة تيما الشوملي، ثم ظهرت في دور رئيسي في فيلم أميرة الجبال (2009) للمخرج أمجد الرشيد أمام الفنان عامر الخفش؛ وهي مشروعات تخرج هؤلاء المخرجين من معهد البحر الأحمر للفنون السينمائية. كما شاركت تارا عبود في بطولة مسلسل عبور أمام صبا مبارك، الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى المنطقة العربية في موسم رمضان 2019، وتدور أحداثه حول معاناة اللاجئين ومعاملاتهم اليومية، من خلال قصص لعدد من اللاجئين مع المتطوعين والعاملين في مخيم (مريجب الفهود) من مختلف الجنسيات، والجانب الإنساني في مثل هذه المخيمات.

موضوعات متعلقة