الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل توبة الحلقة 25.. عمرو سعد يتدخل لإلغاء حفل زفاف صبا مبارك ودياب

عمرو سعد وصبا مبارك
عمرو سعد وصبا مبارك

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل توبة الحلقة 25، للنجم عمرو سعد والتي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة "mbc مصر"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مسلسل توبة الحلقة 25

وجاء في بداية أحداث مسلسل توبة الحلقة 25، تدخل عمرو سعد "توبة" لإلغاء حفل شقيقه دياب "إبراهيم" وصبا مبارك "إحسان"، وتهديد شقيقه حتى لا يتم سجنه بالتسجيلات التي تدينه.

ثم أخذ "توبة" "إحسان" إلى عائلة زوجته الراحلة ونجله حتى تجلس معهم، كما تمكن "توبة" من السيطرة على سوق قطع الغيار، ويدخل في صراع مع خاله المعلم "طرزان"، ويلتقي مع كبار التجار ويخبرهم بأن مخازنه ممتلئة بالبضائع وعلى من يريد أي طلبيات أن يحصل عليها على الفور ويقوموا بإدارة السوق بشكل شرعي.

وشهدت أيضا أحداث مسلسل توبة الحلقة 25، قيام ابراهيم الدباح بالتواصل مع طارق بيه ويقول له أن توبة عاد مرة أخرى من لبنان ولم يتم قتله والتخلص منه كما خطط لذلك، ويطلب منه الحماية حتى لا يتم القبض عليه ويكشف عن جميع أفراد العصابة.

اقرأ أيضا: «تحية لكل ست في مجتمع ذكوري».. كيف احتفلت سمية الخشاب بيوم المرأة العالمي؟

ويشارك في بطولة مسلسل توبة بجانب الفنان عمرو سعد كل من الفنانة صبا مبارك، الفنان ماجد المصري، الفنانة انتصار، الفنان محمد لطفي، الفنان أسماء أبو اليزيد، الفنان محمد دياب، الفنان حسن أبو الروس، الفنان مصطفى أبو سريع، الفنانة ندى بهجت، الفنانة رحاب الجمل، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح ويتولى الإخراج أحمد صالح .