الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:11 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ليلة أمل”.. حفل يجمع هبة طوجي وأسامة الرحباني بمسرح فوروم دي بيروت

تحي المطربة اللبنانية هبة طوجي، واحدة من حفلاتها الغنائية في لبنان، بصحبة الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني، وذلك في تمام الثامنة مساء 22 مايو.

ويضم الحفل المنتظر مجموعة من أبرز الموسيقيين اللبنانيين، بواقع ما يزيد عن 50 موسيقي من الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية وكورال صوت الجنة، في حفل موسيقي مبهر.

ويتخلل الحفل مشاركة الفنان العالمي إبراهيم معلوف، وأيضا مفاجأة خاصة جدا تكشف في الحفل، ويذاع الحفل بشكل حي ومباشر على قناة MTV اللبنانية.

ومن جانبها قالت طوجي، أن هذا الحدث يهدف لتقديم رسالة أمل وتفاؤل للشعب اللبناني المقاوم.

وأضافت هبة: "أن الثقافة والفنون هي عصب الشعوب ويجب أن تستمر رغم الظروف، وإرساء مبدأ أن "لبنان مازال حي ولن يموت" ولذلك تم اختيار شعار الحفل "ليلة أمل".

وقال أسامة الرحباني، أن هذا الحفل الضخم هو أول حدث موسيقي يحتضنه مسرح "فوروم دو بيروت" في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي تم تدميره بالكامل وقت انفجار مرفأ بيروت الذي هز قلوب العالم أجمع، وتم إعادة إعماره وتجديده افتتاحه من جديد ليشهد هذا الحدث العالمي.

وأكد الرحباني، أن الحدث لم يكن ليتم بدون دعم مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون ويونيفرسال أرابيك ميوزك الرائدة عالميا في مجال الترفيه القائم على الموسيقى وميدكو الشركة البتروليّة اللبنانيّة الرائدة، وملكة جمال أميركا السابقة والسفيرة في خدمة الإنسانيّة ريما فقيه صليبي، والعديد من الرعاة الذين اجتمعوا في حب لبنان.

أقرأ أيضا: الفنان حمزة العيلي يوجه الشكر لصناع مسلسل ”جزيرة غمام”