شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:23 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

حسين الجسمي يطرح «طير المحبة» بمناسبة عيد الفطر

عايد الفنان الإماراتي حسين الجسمي جمهوره في الوطن العربي من خلال طرحه أغنية "طير المحبة" من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وجاء في مطلع الأغنية.. طير المحبة كفخ ياضامر السرجوف.. وعلى طوى الضلوع صدر اللي يبيك اوكر.. لو تنكر إن قلبك المرهف علي ملهوف.. وتسأل القلب قال القلب لا تنكر.. تشكر على البسمة اللي نارها في الجوف..أما على الصد والهجران ماتشكر.. بنات آدم وحواء من عنود النوف.. واللي الى عرضت جمالها يسكر..

وقدم الجسمي تهانيه بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك متمنيا أن يكون عيدا مملوء بالفرحة والحب والسعادة لجميع أبناء الوطن العربي.

أغنية "طير المحبة" ألحان الفنان فايز السعيد، وتوزيع موسيقي للموزع نور هاشم، وقام بعملية المكساج والماستر م. جاسم محمد، وطُرحت في قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube بالإضافة إلى نشرها عبر جميع الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.

اقرأ أيضا: «المتهمة» يشهد عودة درة للدراما التلفزيونية