الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

جريمة أول يوم العيد.. بدء التحقيق في واقعة مقتل طالب جامعي بـ 15 مايو

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

بدأت جهات التحقيق بمدينة 15 مايو التحقيقات في واقعة مقتل طالب جامعي علي يد عاطل باستخدام شومة خلال دفاع المجني عليه عن والده، بعد تشاجر المتهم معه بسبب ركن سيارة، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغا من أحد المستشفيات بمدينة 15 مايو جنوب محافظة القاهرة، يفيد بوصول جثة «أحمد مصطفى» يبلغ من العمر الـ 20 عامًا، طالب بكلية التجارة، مصابا بكسور في الجمجمة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمستشفى، وتبين لهم أن الجثة لطالب جامعي، وأن وفاته نتيجة تهشم رأسه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كما استمع فريق من رجال المباحث، لأقوال شهود العيان؛ للوقوف على غموض الواقعة، بينما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة؛ لتفريغها، وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات اللازمة؛ أتضح اصطدام عاطل، بسيارة والد القتيل؛ لافتعال مشاجرة معه، ومنعه من الركن، وخلال معاتبة والد الضحية للجاني؛ تشاجر الأخير معه أمام أبنائه، وبعد ذلك؛ استعان بصديقه، وضرب الضحية بشومة فوق رأسه أمام عيني والده وسقط على الأرض حث هامدة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة؛ نجح رجال المباحث فى القبض على المتهم، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.