الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:45 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| طفلة تقدم على الانتحار في كفر الشيخ لمرورها بحالة نفسية سيئة

صورة أرشيفية لحبل مشنقة
صورة أرشيفية لحبل مشنقة

عثرت أسرة طفلة تبلغ من العمر 15 عاماً، عليها مشنوقة داخل منزلهما، وذلك بقرية شابة التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، حيث تم نقل الطفلة إلى مستشفى دسوق العام، عن طريق سيارة إسعاف عقب اكتشاف الواقعة من خلال أسرتها.

وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، لأمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بورود بلاغ بالعثور على طفلة تدعىى “ ع . إ . 15 عاماً، تم العثور عليها مشنوقة داخل منزل أهليتها بقرية شابة.

أقر أيضاً: العثور على شاب مشنوقا بـ'غرفة نومه' في بورسعيد

وتم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مركز شرطة دسوق، برئاسة الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وتحت إشراف العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، إلى القرية محل الواقعة، وكذلك لمستشفى دسوق العام، حيث تبين من خلال التحريات الأولية أن الطفلة كانت تمر بحالة نفسية سيئة نتيجة وجود خلافات عائلية، الأمر الذي جعلها للقدوم على الانتحار شنقًا، داخل منزلها.

وتحرر عن الواقعة محضر إدارى مركز شرطة دسوق، وتباشر جهات التحقيق، الكشف عن ملابسات الواقعة، والتى أمرت بنقل جثمان الطفلة من مشرحة مستشفى دسوق العام، إلي مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، بمدينة كفر الشيخ، لتشريح الجثمان لمعرفة وبيان سبب الوفاة، ومدى تطابق أقوال أسرتها من عدمه، على أن يتم التصريح بالدفن عقب الانتهاء من تشريح الجثمان.