الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

UFC 274.. الضربة القاضية تُسقط فيرجسون لفراش المستشفى - فيديو

مايكل تشاندلر و توني فيرغسون
مايكل تشاندلر و توني فيرغسون

شهدت منافسات الوزن الخفيف بطولة "UFC 274" الأمريكية، ضربة مميتة مرعبة أمس السبت بين المقاتلان توني فيرجسون مواطنه ميشيل تشاندلر.

وخسر فيرجسون من ميشيل تشاندلر بعد منافسة شرسة إلا أن الأمور حُسمت لصالح الأول بعد ركلة قوية مُخيفة في وجه الأخير، وذلك ضمن منافسات الوزن الخفيف لبطولة "UFC 274" والتي أقيمت في حلبة "فوتبرنت سنتر" بولاية "أريزونا" الأمريكية.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها إلى أن فيرجسون قد نقل للمستشفى، حيث أكد دانا وايت رئيس "يو إف سي"، أن المقاتل الأمريكي تعرض لضربة قاضية مميتة، مضيفا: "لقد كانت أكثر ضربة قاضية رأيتها على الإطلاق من حيث الشراسة".

وبعد خضوعه لعدة فحوصات طبية، خرج المقاتل الأمريكي بعد تعرضه لفحص عبر الأشعة المقطعية، علما بأنه خسر آخر 4 مواجهات له في الـUFC.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. اعرف التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وعن تلك الضربة تحدث تشاندلر: "جسدي تحرك للتو، أحياناً تحدث المعركة بالشكل الذي تريده تماماً، وأحياناً تظل ضمن صندوقك، أحيانا ينجح الأمر وأحيانا لا، ولدي هنري هوفت أفضل مدرب كيك بوكسينج في العالم ولكن لا نتدرب على الركلات الأمامية".

Holy shit Michael Chandler put Tony Ferguson’s lights out ????#UFC274 pic.twitter.com/E6p3kqQejz

— Hollywood (@ScottHuego) May 8, 2022

يذكر أن فيرجسون خاض في مشواره 32 نزالاً فاز في 25 وخسر 7 مرات منها آخر 4 نزالات ضد جاستن جاتسيه وتشارلز أوليفيرا وبينيل درويش وأخيراً تشاندلر.