الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني (بث مباشر)

ريال مدريد وأتليتكو مدريد
ريال مدريد وأتليتكو مدريد

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية، متابعة بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الكروي الجاري 2021-2022.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

وينطلق بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكة مدريد في الدوري الإسباني

وتقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على أرضية ميدان "واندا متروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

من المقرر أن تُنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر شبكة "بي إن سبورتس"، القطرية بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الإسباني بشكل حصري ومباشر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وخاض فريق أتلتيكو مدريد أربع وثلاثين مباراة في الموسم الحالي من الدوري الإسباني ، وتمكن من الفوز في ثماني عشرة مسابقة ، فيما كان التعادل النتيجة الحاسمة لسبع مباريات فقط، لكن هزيمة أتلتيكو مدريد في تسع مباريات تسببت في توقف التوازن، وحقق الفريق ذلك برصيد 61 نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب أندية الدرجة الأولى الإسبانية، بعد ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

أما فريق ريال مدريد، فقد لعب أربع وثلاثين مباراة في النسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى الإسباني. وتمكن الفريق من الفوز في 25 مباراة خاضها في الموسم الحالي ، فيما كان التعادل النتيجة الحاسمة لست من المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن، وأثناء هزيمة الفريق في ثلاث مباريات، توقف رصيد الفريق عند 81 نقطة ، ليحتل المركز الأول في ترتيب أندية الدرجة الأولى الإسبانية حتى الآن.

تشكيل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني:-

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: لونين.

الدفاع: ميليتاو ، ناتشو ، فاييخو ، فاسكيز.

الوسط: كروس ، كامافينجا ، كاسيميرو.

الهجوم: ماريانو ، أسينسيو ، رودريجو.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: رينالدو - خيمينيز -سافيتش - فيرساليكو

الوسط: لورنتي - كوكي - كونوبيا -كراسكو

الهجوم: كونيها - كوريا

أقرأ أيضًا: ترتيب البريميرليج.. مانشستر سيتي يحطم أحلام ليفربول بعد خماسية نيوكاسل