الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:13 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجلاء بدر لـ «الطريق»: فخورة بمشاركة فيلم «النهاردة يوم جميل» في مهرجان مالمو

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

هنأت الفنانة نجلاء بدر كل من الفنان محمد ممدوح والفنان الأردني منذر رياحنة بعد فوز أفلامهما المشاركة بمهرجان "مالمو السينمائي" الذي أقيم بدورته 12 بالسويد بحضور عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب.

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور أنستجرام "الف مبروك لزملائي، استمتعت بحضوركم الفني المتميز، وأفلامكم الممتعة في مهرجان مالمو للأفلام العربية في دورته 12".

وشاركت نجلاء بالمهرجان من خلال فيلم "النهاردة يوم جميل"، وعبرت في تصريح لـ "الطريق" عن اعتزازها وفخرها بعرض فيلم "النهارده يوم جميل" ضمن فعاليات الدورة 12 من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد وإعجاب الجمهور الأوربي بالقضايا الجريئة التي ناقشها الفيلم.."النهاردة يوم جميل"بطولة باسم سمرة، وهنا شيحة، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق،ومحمود الليثي،إخراج نيفين شلبي.

في حين نال الفنان محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل وذلك عن دوره في فيلم "أبو صدام" الذي عرض لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة..الفيلم قصة وإخراج نادين خان وبطولة كلاً من محمد ممدوح ، أحمد داش، ومن بين ضيوف شرف الفيلم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، سيناريو وحوار محمود عزت.

في حين فاز الفيلم الأردني "الحارة" من بطولة الفنان الأردني منذر رياحنة بجائزة الجمهور بالإضافة لتنويه خاص من لجنة التحكيم.

اقرأ أيضا:«دلّع واتدلّع».. جديد حسين الجسمي باللهجة المصرية