الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس بخفض الدين العام للموازنة تتزامن مع انفراجة اقتصادية برلماني: القيادة السياسية أرست لنهضة شاملة داخليًا وخارجيًا طوال 10 سنوات وزير الخارجية يوجه تحذيرًا لـ”إسرائيل” بضرورة فتح المعابر البرية رئيس الوزراء: سنعمل على وضع أجندة تنفيذية لـ135 توصية من المرحلة الأولى للحوار الوطني.. «صور» كولر لجماهير ”الأهلي”: «نتمنى أن نقدم كل ما لدينا» استمرار حملة النظافة بالمساجد استعدادًا للعشر الأواخر من رمضان 31 ألفًا و552 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة عاجلI خطة ”حماس” لمواجهة عمليات إسرائيل في رفح عن مباراة سيمبا.. ”ربيعة”: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار موقف المشروعات المشتركة بـ50 رحلة عمرة.. «مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن والأمهات المثاليات بالجيزة جهاز تنمية العبور الجديدة: تنفيذ 836 عمارة بـ«سكن لكل المصريين»

فيريرا يدرس الدفع بعواد أساسيًا أمام الطلائع في الدوري

حراس مرمى نادي الزمالك
حراس مرمى نادي الزمالك

يدرس البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدفع بمحمد عواد في التشكيل الأساسي للأبيض أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للفريق بأن فيريرا يدرس الدفع بعواد في مركز حراسة المرمى، خاصة في ظل تكرار أخطاء محمد أبو جبل خلال مواجهة إنبي الأخيرة.

وأضاف المصدر ذاته بأن التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة سوف تحسم أمر مشاركة عواد في مواجهة طلائع الجيش من عدمها.

وخسر فريق الزمالك من نظيره إنبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام.

يذكر أن الزمالك تجمد رصيده عند النقطة 41 في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن خاض 18 مواجهة، فاز في 13 لقاء، وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات.

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريق إنبي قدم مباراة جيدة اليوم، في حين أن فريقه لم يلعب بصورة جيدة، مضيفًا أن فوز المنافس مستحق ووجه التهنئة لهم.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنبي: "عندما يكون هناك يوم غير جيد للفريق، فمن الصعب أن تكون هناك تقييمات فردية لكل لاعب".

وتابع:" إنبي كان أكثر شراسة في المباراة ، والزمالك لم تكن له الأفضلية للوصول إلى مرمى المنافس والتسجيل".

وأضاف فيريرا أن الزمالك سبق وتعرض لمواقف في مباريات سابقة وأن دخل المباراة بصورة ليست جيدة وتحسنت الأوضاع بعدها ولكن هذا لم يحدث اليوم.

وأوضح المدير الفني أنه سيعالج السلبيات في التدريبات؛ لأن هذه المجموعة هى التي فازت في المباريات السابقة، مشددًا على أن اللاعبين يجب أن يكونوا أستوعبوا من مباراة اليوم ضرورة اللعب بتواضع وبجماعية في الفترة المقبلة.

وقال فيريرا: "الغيابات لم تؤثر على الزمالك في مباراة إنبي اليوم، والمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش ستكون صعبة، وسنفتقد طارق حامد للإيقاف، كما أن كل الفرق توجه الزمالك بثلاث أضعاف قوتها".

ورفض المدير الفني التعليق على عدم مشاركة أيمن حفني ومحمد أوناجم في المباريات بشكل أكبر، موضحا أن هناك أسباب أخرى قد تكون طبية وراء غياب بعض اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. جيسوس يدخل دائرة أهتمامات آرسنال في الصيف المقبل