الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:37 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نسرين طافش تعلق على اعتداء قوات الاحتلال على نعش شيرين أبو عاقلة: أنتم عار على الإنسانية.. فيديو

نسرين طافش
نسرين طافش

حرصت الفنانة نسرين طافش، بالتعليق على لحظة اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلية على نعش المراسلة الشهيدة الفليسطنية شيرين أبو عاقلة أثناء تشييع جثمانها.

وكتبت نسرين طافش، عبر حسابها على موقع «انستجرام»: «ألا تبت أيديكم أيها السرطان المتفشي في البشرية، الجيش الإسرائيلي الصهيوني يعتدي على جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة والمشيعين الأبرياء العزل، ليس بالجديد عليهم تدنيس قدسية الأرواح قتلوا شيرين مرتين أمام أعين العالم الصامت أي خزي و عار نحن فيه، عار على الصامتين وعار على الخائفين».

وتابعت: «إسرائيل الإرهابية الصهيونية المجرمة تسمم العالم بكراهيتهم وجرائمهم، أنتم عار على الإنسانية أيها المجرمون حتى الحيوانات فيها ضمير اكثر منكم».

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت استشهاد مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة منذ يومين متأثرة بنيران الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وكان الاحتلال الإسرائيلي اقتحم مخيم جنين، وحاصر أحد المنازل وسط اشتباكات عنيفة مع مسلحين، وقد أصيب اثنان من الصحفيين بشكل خطير بعد استهدافهم من قبل الجيش الاسرائيلي.

أقرأ ايضًا.. شرطة الاحتلال تعترض موكب تشييع جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة

وبينت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الصحفية شيرين أبو عاقلة، أصيبت برصاصة حية في الرأس، وأن حالتها الصحية كانت شديدة الخطورة، كما أن الصحفي علي السمودي أصيب أيضا برصاصة حية في الظهر ووضعه مستقر.