الخميس 19 مايو 2022 02:24 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

التوك شو

عاجل | «الأرصاد» تحذر من انخفاض درجات الحرارة في هذا التوقيت.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم السبت، استقرارا في الأحوال الجوية، إلى جانب أن درجات الحرارة ستكون حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام على أغلب المناطق شمال البلاد.

اقرأ أيضًا: حسام موافي يكشف سبب إصابة «الأذكياء فقط» بالصداع النصفي.. فيديو

وتابعت عضو المركز الإعلامي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن جنوب البلاد يشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، فضًلا عن أن محافظات شمال وجنوب الصعيد تتأثر بارتفاع درجات الحرارة بشكل بالغ.

اقرأ أيضًا: مدبولي يعلن 2023 عامًا للتعاون الاقتصادي المصري التونسي.. فيديو

وأضافت الدكتورة "منار" أن الطقس خلال ساعات النهار حار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجة البحرى، مشيرة إلى أن الطقس معتدل على محافظات السواحل الشمالية والمناطق المطلة على البحر المتوسط، وبالتالي شديد الحرارة على محافظات جنوب البلاد وبالأخص جنوب سيناء، وذلك في وجود زيادة سطوع أشعة الشمس.

وأوضحت "غانم" أن الطقس خلال فترات الليل يشهد انخفاضا في درجات الحرارة بشكل كبير، ولذلك سيكون هناك فرق واضح ما بين العظمى والصغرى بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 12 درجة مئوية، مشددة على ضرورة ارتداء ملابس ثقيلة أثناء ساعات الليل وبالأخص الساعات المتأخرة.

الأرصاد الجوية حالة الطقس درجات الحرارة الأحوال الجوية توك شو الطريق
بنوووك