الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:20 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| إخلاء سبيل الطفل المتهم بالتورط في قتل مكيانيكي بكرداسة

ارشيفية
ارشيفية

قررت نيابة شمال الجيزة، اليوم السبت، إخلاء سبيل الطفل المتهم بالتورط في قتل ميكانيكي كرداسة وقطع عضوه الذكري بصحبة والدته وزوجها العرفي، وتسليم الطفل إلى أهليته.

وكانت البداية عندما تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة خمسيني مقتولا داخل مسكنه بمنطقة كفر طهرمس دائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ في حضور الأدلة الجنائية والنيابة العامة، وعثر على جثة صاحب ورشة يدعى "خالد.ق." وشهرته " شيكا" مقيم كفر طهرمس، يبلغ من العمر 58 سنة، به آثار خنق بواسطة "سلك كهرباء" بالرقبة، وتشويه الجثمان بقطع عضوه الذكري وصعقه بنفس المنطقة.

وبينت التحريات الأولية التي باشرها العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، أن المجني عليه غير متزوج ويقيم بمفرده، فتم إيداع الجثة بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا: عاجل.. حبس وإيداع ١٣ متهما في واقعة التحرش بأجنبيتين بالهرم

ووجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير المباحث، بفحص علاقات القتيل ومراجعة قائمة المترددين على مسكنه وآخر مشاهدات له مع فحص سجل مكالماته الهاتفية.

وتوصلت جهود البحث والتحري للرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، إلى أن سيدة تبلغ من العمر 52 سنة، على علاقة غير شرعية بالضحية استعانت بزوجها عرفيًا للتخلص من "خالد" والاستيلاء على أمواله لإقامته بمفرده وأمكن ضبطهما.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.