الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكى تحصد حائزة أحسن ممثلة في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

عبرت الفنانة منى زكي عن سعادتها لاختيارها ضمن المكرمين في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما الذي ستبدأ فعالياته يوم الجمعة الموافق 20 مايو 2022..حيث نشرت زكي عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع أنستجرام أخبار تكريمها.

وكانت اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال وعضوية الأستاذين مجدي سامي، ميشيل ماهر، قررت أن تحمل دورة هذا العام شعار "سبعون عاما من العطاء"، وذلك لدور المركز ورسالته الإنسانية والفنية على مدار سبعون عاماً منذ بدء نشاطه ومهرجانه السنوي.

وقد أعلن المركز في بيانه الصحفي عن تكريم عددا كبيرا من رموز الفن المصري من بينهم الفنانة سميرة أحمد والفنانة إلهام شاهين، الفنان محمد صبحي، أمينة خليل، محمد ممدوح(تايسون)، الفنان أحمد عبد العزيز ، الفنان هاني شاكر والمخرج مجدي أحمد علي والسيناريست مريم نعوم والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد.

وشاركت الفنانة منى زكى مؤخرا في فيلم (العنكبوت) الذي نافس في موسم أفلام عيد الفطر الماضي ، حيث قدمت دور مرشدة سياحية وتحدثت اللغة الكورية لأول مرة في مشوارها.

وقبيل رمضان الماضي قررت شركة ميديا هب-سعدي جوهر- تأجيل مسلسل تصوير مسلسل "لام شمسية" بسبب انتشار فيروس كورونا بين فريق العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، إياد نصار وإسعاد يونس وأحمد رزق ومن إخراج كريم الشناوي والذي كان من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022.

وتنظر زكى عرض فيلم (الجواهرجي) الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد هنيدي وأحمد السعدني والفيلم الحربي (السرب) مع أحمد السقا وعمرو عبد الجليل.

أقرأ أيضا: شاهد.. صورة للشيخ خليفة بن زايد على الجبهة المصرية في حرب أكتوبر