الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده.. إلهام شاهين: «عادل إمام صاحب الفضل الأول عليا»

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

أرسلت الفنانة إلهام شاهين، رسالة تهنئة إلى الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، مؤكدة حبها واحترامها له: "عادل إمام هو صاحب الفضل الأول عليّا، لأنه منحني أول بطولة في حياتي في فيلم الهلفوت".

وأضافت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" من تقديم الإعلامي سيد علي، أن فيلم أمهات في المنفى الذي يعتبر من أوائل أفلامها، كان بطولة الزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أن أول وقوف لها أمام الكاميرا وأول مشاهدها التمثيلية في مشوارها الفني كانت مع الزعيم عادل إمام وبفضله.

وأشارت إلى أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم الهلفوت، وكان ذلك بمثابة صناعتها كنجمة، لافتة إلى أنها كانت مستعدة لقبول أي دور مع عادل إمام، مشيرة إلى أنه كان يثق فيها كثيرًا، ويرى أن إمكانياتها كبيرة.

اقرأ أيضًا:كامل الوزير: الرئيس السيسي وضع خطة لتثبيت أركان ومؤسسات الدولة

وفي ذات السياق احتفل الفنان محمد صبحي، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 82.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع منذ قليل، عبر فضائية "الحدث اليوم"، قال محمد صبحي، إن الفنان عادل أصبح أيقونة حقيقة في مصر والعالم العربي بأكمله.

وأكد "صبحي"، أن الفنان عادل إمام ليس ظاهرة في الفن ولكنه صنع تيارًا خاص بأعماله على مدار التاريخ، شرف بها مصر والوطن العربي.

ووجه الفنان محمد صبحي رسالة إلى الزعيم قائلًا: "كُل سنة وأنت طيب وربنا يديك طولة العمر والصحة والتألق، ونفضل نفتخر بوجودك وكينونتك الفنيه".