الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

عاجل| تداول امتحان مادة الهندسة لطلبة الإعدادية 2022 بالجيزة.. ومصدر مسئول ينفي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول عدد كبير من طلبة الشهادة الإعدادية 2022، صورة مسربة لامتحان مادة الهندسة بمحافظة الجيزة، عبر جروبات الغش الموجودة بتطبيق "تليجرام"، والذي يؤديه الطلبة الآن داخل اللجان المؤمنة والمعقمة ضد فيروس كورونا حفاظاً على صحة الطلبة والمعلمين.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الصورة التي تم تداولها منذ قليل ليست لها علاقة بالامتحان، مشدداً على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هذه الجروبات والتي تسعى لإثارة البلبلة والقلق في نفوس الطلبة وأولياء الأمور.

وقال المصدر: "امتحان الهندسة يسير بصورة منتظمة وسيتم توقيع عقوبات صارمة على الطلاب الغشاشين، تحقيقا لمبدأ العدالة والمساواة بين الطلاب"، متابعاً:"جار متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة من المسئول عن تلك الشائعات".

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 تجري وسط تنفيذ إجراءات صارمة، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم اللجان ودورات المياه وتوفير أدوات التعقيم داخل اللجان، علاوة على تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان، للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

موقف الطالبات غير المتمكنات من أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالجيزة
عناوين مقابلات المتقدمين للمدارس المصرية اليابانية الجديدة