الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

جولة التتويج.. موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستعد نادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني، بيب جورديولا، إلى حسم لقب الدوري الإنجليزي عندما يصطدم بأستون فيلا، بمسابقة البريميرليج للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويضرب مانشستر سيتي موعدًا ناريًا ضد أستون فيلا في قمة مصيرية تقام على ملعب"الاتحاد"، معقل الفريق السماوي، في إطار فاعليات الجولة الختامية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا غدًا الأحد المقبل الموافق 22-5- 2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية من مدينة مانشستر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا عبر شبكة قنوات" بي إن سبورتس"، بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري ومباشر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تذاع مباراة السيتي وأستون فيلا عبر قناة "bien sports hd1".

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويسعى مانشستر سيتي إلى حسم لقب الدوري الإنجليزي، بعد تعادله المثير أمام وست هام يونايتد التي أنتهت 2-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب العاصمة البريطانية لندن، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ37 من المسابقة الإنجليزية.

وعلى الجانب الآخر، يطمح ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا إيقاف مانشستر سيتي سواء بالتعادل أو تحقيق الإنتصار لإهداء ليفربول لقب البريميرليج إذا حقق الأخير الفوز في الجولة الختامية.

اقرأ أيضًا: 5 ملايين جنيها.. نقطة الخلاف بين القلعة البيضاء ومحمد أبو جبل

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتواجد على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 90 نقطة، فيما يأتي لفيربول في الوصافة برصيد 89 نقطة.

سيناريوهات تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2021-2022

يضمن مانشستر سيتي التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري في حالة الفوز على أستون فيلا بغض النظر عن نتيجة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.