الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:22 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تضع 5 توائم في ولادة قيصرية بطنطا.. صور

سيدة-تضع-5-توائم
سيدة-تضع-5-توائم

تمكن الفريق الطبي بمستشفى المنشاوي العام بطنطا، من إجراء عملية ولادة قيصرية، لسيدة أنجبت 5 توائم بصحة جيدة وفقًا لما أكده الفريق الطبي بالمستشفى.



وقالت الدكتورة سحر محروس، رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى المنشاوي العام بطنطا، إن الأم والأطفال التوائم بحالة صحية جيدة، مؤكدة على أن الفرحة سيطرت على الفريق الطبي وفريق التمريض بعدما تمكنا من إجراء عملية الولادة القيصرية والإطمئنان على صحة الأم والأطفال التوائم.



وتابعت رئيس قسم النساء والتوليد، أنه تم استقبال الأم قبل الولادة بأسبوع لمتابعة الحالة وإعطاء الأدوية الأزمة والاطمئنان على الحالة الصحية لها والأجنة، وقد تمت العملية بنجاح بعد متابعة الحالة الصحية للأم والأطفال، مشيرة إلى أن وزن الأطفال طبيعي وتم وضعهم بالحضانات للتأكد من حالتهم الصحية.

اقرأ أيضًا: عاجل| بدء الجولة التفقدية للرئيس السيسي بمشروع «مستقبل مصر»

جدير بالذكر أنه قامت بإجراء العملية الدكتورة سحر محروس رئيس قسم النساء والتوليد، والدكتور أحمد عزيز استشاري النسا، والدكتور عزيز عاصي، أخصائي النسا، وإخصائي التخدير هالة الطنطاوي وفريق التمريض المساعد لهم.





وفي نفس السياق كلف الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، مدير المستشفي بمتابعة حالة الأم والأطفال التوائم، كما شدد على ضرورة إنهاء إجراءات تسجيلهم وتوفير الألبان المدعمة لهم مع توفير جميع الأدوية اللازمة.