الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

محمد ثروت يكشف حقيقة تقديم جزء رابع من مسلسل اللعبة.. خاص

محمد ثروت
محمد ثروت

كشف الفنان محمد ثروت، حقيقة الأخبار المتداولة والتي تفيد بتقديم جزء رابع من المسلسل الكوميدي الذي يحمل اسم "اللعبة".

وقال محمد ثروت، في تصريح خاصة لـ"الطريق"، :" نعم يوجد جزء رابع من اللعبة، وحاليًا جاري كتابته، ولكن كتابته ستأخذ وقتًا نظرًا لتحقيق الأجزاء السابقة نجاحًا كبيرًا، بالتالي الكتاب يحلمون عبء تقديم هذا الجزء بنفس قوة الأجزاء السابقة.

وتابع ثروت:"مسلسل اللعبة من الأعمال التي ساهمت في تعلق الأطفال، وذلك بعد مسلسل في لالاند و مسلسل نيللي وشريهان ومسلسل عزمي وأشجان.

مسلسل اللعبة، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي حول وسيم ومازو اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهم، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنان هشام ماجد، شيكو، سامي مغاوري، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، مي كساب، بجانب ظهور كوكبة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من إخراج معتز التوني، وتم تقديم ثلاث أجزاء منه عبر منصة شاهد VIP.

تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب بعد خضوعها لعملية جراحية