الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كامافينجا: أحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

كامافينجا
كامافينجا

أكد إدواردو كامافينجا على حماسه للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في موسمه الأول بقميص الملكي.

ريال مدريد يواجه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل في فرنسا، من أجل التتويج بالبطولة الغائبة منذ 2018 عندما تفوق الملكي على الريدز أيضًا في نهائي كييف.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة أسوان بكأس مصر

وقال كامافينجا في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية: "لا يوجد مرشح للفوز بالمباراة النهائية، ليفربول أيضًا يتمتع بقوة كبيرة، وسيكون نهائيًا مميزًا بالنسبة لي أمام عائلتي".

وتابع: "كنت أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، هذا هو أول شيء أبلغوني به عندما وصلت إلى ريال مدريد، لقد حذروني من أن السنة الأولى هنا معقدة، لقد تعاملت مع مشاكلي بصبر وواصلت العمل من أجل إثبات نفسي".

واعترف: "على الرغم من وجود أشياء أحتاج إلى تحسينها، لقد لعبت مباريات رائعة وفزنا بالدوري وكأس السوبر معًا، موسمي حتى الآن ناجحًا مع ريال مدريد".

وعن تواجده بجانب زميله الفرنسي كريم بنزيما نجم وهداف النادي الملكي: "رؤية بنزيما والتواجد معه كل يوم بمثابة جنون، وما يفعله الآن هو أمر جنوني حقًا، إنه يساعدنا كثيرًا، إنه يحب كرة القدم حتى لو كانت الكرة خلفه، سيمكنه السيطرة عليها".

واختتم: "عندما فزنا بالسوبر، احتفلنا في الملعب ومن ثم في غرفة تبديل الملابس كان الأمر طبيعيًا، والجميع تعامل بشكل هادئ وكان تركيزنا على المباراة المقبلة، وكان هذا هو الحال بعد الفوز بالليجا، لذلك هي عقلية الأبطال".