الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:13 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الحقوني أنا بموت دلوقتي».. مصطفى كامل يكشف تفاصيل أزمته الصحية في أول تعليق له

مصطفى كامل
مصطفى كامل

خرج الفنان مصطفى كامل، عن صمته وكشف تطورات حالته الصحية في أول تعليق له عقب خروجه من المستشفى وجاء ذلك بموقع التواصل الاجتماعي.

علق مصطفى كامل، على صورته التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بسم الله الرحمن الرحيم، والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين، اللهم لك الحمد كل الحمد، ولك الشكر كل الشكر، أنت الشافي والمنجي ولك الأمر يا ربي من قبل ومن بعد، أشكرك يا ربي عدد خلقك وزنة عرشك ومداد كلماتك، حفظتني وشملتني بعزتك وقدرتك».

وأضاف: «شعرت أنها النهاية حقا في لحظة، عينان لا ترى، يدان ترتعشان على تارة القيادة، قبضة بالصدر، عقل غير موجود، أقسم بالله لسان لم ينطق إلا بكلمتين لزوجتي، الحقوني أنا بموت دلوقتي على كوبري أكتوبر وعايزكم تلحقوني أموت في بيتي، ونطقت الشهادتين طوال عشر دقائق فوق كوبري أكتوبر».

وتابع الفنان مصطفى كامل: «واستسلمت لقضائك وأعدتني بقدرتك وحدك إلى الحياة، بعد أن وصل نجلي فتحي إلى مكاني وأنا منتهي بكل ما تحمل الكلمة من معنى، اللهم ثبتني على شهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله.. تشخيص حالتي من أطباء مستشفى الصفا المحترمين بعد الإشاعات والتحاليل».

اقرأ أيضًا: أول صورة تجمع بوسي مع هشام ربيع قبل حفل الزفاف.. معلومات لا تعرفها عن العريس

وقال أيضًا: «panic attack - توتر عصبي شديد والتهاب الجهاز العصبي، وحالة يسمونها طبيا هلع عصبي، والحمد لله وبفضله الأمور تحسنت كثيرا مع عمل أشعة جديدة خلال هذا الأسبوع بإذن الله.. أشكرك يا ربي على ما أنعمت به عليّ من زوجة صالحة وذرية صالحة وأهل صالحين، وأخي وابني محمد كامل».

واختتم: «اللهم احفظهم لي ما حييت، واحفظهم بعد مماتي، أشكرك يا ربي على ما أنعمت به عليّٰ من زملاء عمر ورفقاء درب، أعطوني من الحب والوفاء ما جعلني أفخر أمام أبنائي بقيمة الحب والاحترام التي غرستها مع زملائي على مدى 32 سنة».