الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمل درامي جديد يجمع بين طارق العريان والكاتب خالد صلاح.. خاص

يعكف المخرج طارق العريان على التحضير لأول أعماله الطويلة بالدراما التلفزيونية لا سيما أنه أخرج من قبل إحدى حلقات مسلسل "نمرة اتنين" والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية قبل عامين.

وأكدت بعض المصادر الخاصة أنه يعمل بالفعل على إنجاز مسلسل تاريخي عالمي يتناول السيرة الذاتية لـ"معاوية بن أبي سفيان" على أن يتم تصوير أغلب مشاهده في تونس وعددا من الدول العربية مع الاستعانة بخبير أزياء تركي،، ومن إنتاج قناة فضائية خليجية كبيرة للعرض في شهر رمضان القادم 2023.

ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم العرب والمصريين فيما أكدت المصادر أن الكاتب الصحفي خالد صلاح هو من سيقوم بكتابة العمل في أولى تجاربه بالكتابة الدرامية.

وتأكيدًا لذلك، نشر خالد صلاح صورة جمعته بالمخرج طارق العريان عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "مع المخرج الكبير طارق العريان.. مفاجأة كبيرة قادمة".

جدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج طارق العريان كان الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، غادة عادل، محمد ممدوح سيناريو وحوار صلاح الجهيني بجانب عددا كبيرا من الأعمال السينمائية الأخرى منها الخلية، أسوار القمر، تيتو.

اقرأ أيضا: فؤاد عبد الواحد يطرح «يشهد الله» بالتعاون مع الشاعر أسير الشوق