الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:31 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اللواء هشام أبو النصر يتفقد موقع غرق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة وزير الإسكان يتابع موقف المشروعات الجارى تنفيذها بالمرحلة الأولى بمدينة الفشن الجديدة وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة وزير الإسكان: إجمالى الاستثمارات بمدينة الفيوم الجديدة منذ إنشائها وحتى الآن 1.756 مليار جنيه اللواء هشام آمنة ومحافظ الغربية يتفقدان محور ترعة النعناعية وتطوير الكورنيش بكفر الزيات الداخلية: سائق سيارة معدية أبو غالب تركها دون استخدام الفرامل توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن ضحايا حادث أبوغالب تعليم القاهرة تعقد ورشة تقدير الدرجات لامتحان اتمام الدراسة لـ”الشهادة الإعدادية” للجبر لليوم الـ11 .. استقبال طلبات المواطنين للتصالح ببنها ميناء دمياط يستقبل 68 سفينة ببضائع متنوعة خلال يوم الرئيس السيسي: الدولة حريصة على أن تقدم مكتبة الإسكندرية أفكاراً وأنشطة مُبتكرة الغيابات صداع في رأس ”جلال“ قبل مواجهة البنك الأهلي

في عيد ميلاد محمد رمضان الـ34.. هذا ما حققته أغانيه في 2022.. فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

يحتفل النجم محمد رمضان، بعيد ميلاده الـ 34 اليوم الإثنين 23 مايو، في مسقط رأسه، حيث ولد في حي المنيب عام 1988.

واستطاع محمد رمضان، أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة، جعلت الجمهور يحرص على تهنئته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض تداول أغنياته التي حققت ملايين المشاهدات.

ويرصد «الطريق»، في السطور التالية أرقام حققها محمد رمضان من خلال أغانيه الذي طرحها في عام 2022.

أغنية عاملين جامدين

استطاع محمد رمضان في أقل من شهر أن يقترب إلى 2 مليون مشاهدة من خلال أغنية «عاملين جامدين»، وهي الأغنية التي تخص مسلسل «المشوار»، الذي قدمه برفقة النجمة دينا الشربيني بموسم مسلسلات رمضان 2022.


مسلسل «المشوار»، من بطولة كلًا من: محمد رمضان ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال» ومن تأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين.

أغنية إيفري داي

لم تحقق أغنية «إيفري داي»، الذي قدمها محمد رمضان برفقة المغني دامي، النجاح المتوقع، حيث لم تحقق أقل من نصف مليون مشاهدة حتى الآن رغم طرحها يوم 20 مارس الماضي.


أغنية باي باي ثانوية

بينما حققت أغنية «باي باي ثانوية» أكثر من 17 مليون مشاهدة واقتربت من الـ18 مليون عقب طرحها في شهر فبراير الماضي، وتقول كلماتها: «كنت فاكرها سيجارة عادية.. لكن طلعت سيجارة محشية.. ولاد الحرام عملوها تاني فيا.. وانا عندي بكره امتحان ثانوية.. عملوها فيا ضحكوا عليا.. ودماغي فجأة لفيت بيا.. كان نفسي أنجح في الثانوية».

أغنية متعودة

وطرح محمد رمضان وسولكينج في بداية عام 2022، أغنية «متعودة»، والتي تخطت نسبة مشاهدتها أكثر من 24 مليون مشاهدة.

تقول كلمات أغنية «متعودة»: «الست عنايات متعودة تعمل سهرات في البيت.. وكانت دايمًا متعودة دايمًا.. متعودة تسمعيني في تليفون.. متعودة تشوفيني كل يوم.. أيوه أنا غير كل دول.. Iam African .. شايفة حبيبتي اللون».

اقرأ أيضا.. قائمة جوائز النقاد للأفلام العربية في مهرجان كان.. «ريش» يحصل على ثلاثة