الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:15 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة تلد فى مرحاض الطائرة.. وتسمى طفلتها «sky»

الطفلة sky
الطفلة sky

فى حالة من الصدمة تعقبها فرح صوت مولودة جديدة بمرحاض أحد الطائرات أثناء رحلتها، حيث أعلنت شركة الخطوط الجوية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها على فيسبوك، أن امرأة أنجبت طفلاً في منتصف الرحلة في مرحاض إحدى رحلات شركة فرونتير إيرلاينز المتجهة إلى فلوريدا.

وأقدمت مضيفة طيران تدعى "ديانا جيرالدو" على مساعدة الراكبة "شاكيريا مارتن" فى ولادة الطفل بعد أن دخلت في ولادة مبكرة وغير متوقعة على متن الرحلة من دنفر إلى أورلاندو.

ذكرت "Today.com" أن مارتن كانت على ما يرام عندما صعدت الطائرة لأول مرة واستقرت في قيلولة، ومع ذلك فقد استيقظت على تقلصات شديدة ولم تصدق أنها ستلد أثناء الرحلة.

كيف تمت الولادة على متن الطائرة؟

أدخلت المضيفة الجوية الأم إلى مرحاض خلفي وساعدتها في الولادة، وقال قائد الطائرة "كريس ناي" الذي كان يقود الطائرة في بيان إنه كان لا بد من تحويل الرحلة التي استغرقت 3 ساعات إلى فلوريدا في مطار بينساكولا، حيث كان فريق طبي ينتظر إنزال الأم والمولود، ثم واصل طريقه إلى أورلاندو.

اقرأ أيضا: العثور على جمجمة بشرية عمرها 8000 سنة

وأكمل الطيار قام الطاقم بأكمله بعمل رائع حقًا، لقد قمت بنقل الضوابط ومهام الطيران إلى ضابط أول أثناء تنسيق التحويل، و قامت ديسباتش بعمل رائع أيضًا من خلال اقتراح مطار بينساكولا وتجهيز البوابة والمسعفين لنا، و لقد كان هذا العمل جيدًا، وسعدت برؤية الجميع يعملون معًا لإنجاب مولود جديد بنجاح على متن طائرة.

وكشفت الأم أنها أعطت مولودتها الاسم الأوسط "سماء" كتذكير مناسب بالظروف الاستثنائية لوصولها إلى العالم.