الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بانوراما للتطوير العقاري» تطلق مشروعين بالعاصمة الإدارية باستثمارات بلغت 900 مليون جنيه

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أطلقت شركة بانوراما للتطوير العقاري، مشروعين جديدين بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات بلغت 900 مليون جنيه.

وقال الدكتور أحمد مصطفى مبروك، رئيس مجلس ادارة الشركة، إن المشروعين يعدان باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبحسب مبروك، يتميز المشروعين ( Panorama business centre) و (Panorama mixed centre) بموقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية، حيث يقع المشروع الأول ”Panorama business centre بمنطقة الداون تاون، بالقرب من الحديقة المركزية على عرض أكثر من 75م، وعلى بعد دقائق من سوق الذهب، ومحطة المونوريل المركزية.

وأوضح أن المشروع عبارة عن مركز تجاري إداري، متعدد الأستخدمات ومكون من أرضي، و 12 دور على مساحة 2375 متر مربع ، بعدد وحدات 192 وحدة، بمساحات تتراوح 35 مترا إلى 91 مترا.

وأشار إلى أن استثمارات المشروع تقدر بنحو 350 مليون جنيه.

يخدم على 50 ألف وحدة سكنية

وقال إن المشروع الثانى “Panorama mixed centre” يقع بمكان مميز بمنطقة الخدمات المركزية MU23، باميز قطعة رقم H3 وناصية على شارعين، إذ يطل على محور الأمل الرئيسي الرابط بين السويس ،وطريق العين السخنه بعرض ١٢٠ متر ا، ومن الجهه الأخرى يطل على مدخل الحي السكني كابيتال ريزدنس R3 على بعد 150 متر من محور بن زايد الشمالي والنهر الأخضر.

كما أنه يخدم على 50 ألف وحدة سكنية للحيين السكنيينR2 – R3.

أضاف أن مساحة المشروع 4415 متر مربع وارتفاع أرضي و8 أدوار يشمل عدد وحدات 207 وحدة سكنية بمساحات من 38 مترا إلى 110 متر.

وأضاف أن المول مصمم على شكل حرف u مما يجعل الوحدات بوجهات زجاجية وتصميم خارجى راقى مبينا أن استثمارات المشروع 550 مليون جنيه.

ثقة بانورما

من جانبه أكد محسن الشامى، نائب رئيس مجلس الإدارة حرص الشركة على اختيار موقع مشروعاتها لتحقيق أفضل فرصة استثمارية لعميل الشركة.

وأشار إلى أن دخول الشركة بمشروعين في العاصمة الادارية يدل على ثقة بانورما وقدرتها المالية.

يذكر أن الشركة خلال 16 عاما أنجزت العديد من المشاريع لصالح هيئات حكومية عديدة، كما أنها حصلت على اعتمادات لأ كثر من 86 جهة وهيئة حكومية مصرية مختلفة.

ونوه بأن نجاح الشركة على مدار ما يزيد عن 16 عاما لا يقتصر على جودة الإدارة فقط، بل يشارك في النجاح قوة عاملة موهوبة وملتزمة تزيد عن 250 موظف، يساهمون بنفس القدر في تقدم الشركة نحو تحقيق أهدافها ومواكبة احتياجات السوق وخطة الدولة للتنمية المستدامة.

الشركة تطور مشروعين بالعاصمة الادارية الجديدة

من جانبه أوضح رئيس قطاع المبيعات هشام صلاح أن الشركة تطور مشروعين بالعاصمة الادارية الجديدة هما مشروع ” Panorama mixed centre ” و”Panorama business centre” .

وأشار إلى أن مشروع “Panorama mixed centre ” يقع بمنطقة MU 23 بالمنطقة الخدمية بين الحي.R2 وR3.