الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:39 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| حقيقة عودة أدهم نابلسي للفن بعد قرار اعتزاله

ادهم نابلسي
ادهم نابلسي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور تضم الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي والشاعر علي مولى، ما جعل البعض يظن أنها تراجع عن قرار اعتزاله، واعتزامه لتجهيز عمل غنائي جديد.

نفى مصدر مقرب أدهم نابلسي حقيقة هذه الأخبار، وقال لـ "الطريق": "أدهم نابلسي لن يعود للغناء وكل ما في الأمر أنه التقى بأصدقائه في الأردن، وخرجا سويًا والجمهور ربط هذه المقابلة بعودته للغناء".

جدير بالذكر، أنه بعد نحو 3 أشهر من إثارته الجدل منذ قرار اعتزاله الغناء، نال المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسى، شهادة الإجازة فى تلاوة وتجويد القرآن الكريم، أثناء تكريم خاص أقيم في مسجد أبو عيشة، في العاصمة الأردنية، عمان، وسلمها له الشيخ محمد عقل، إمام المسجد.

اقرأ ايضًا..

آية قراءنية.. أدهم نابلسي يكشف سر اعتزاله الفن

وفي مقطع فيديو، نشره أحد أصدقاء الفنان المعتزل، عبر حسابه على "فيس بوك"، جمعه به، معربا عن فرحته بلقائه وداعيا الله أن يمنحه الصحة والعافية والثبات، فيما نشر صديق آخر، فيديو للمطرب المعتزل وهو يتلو القرآن الكريم داخل المسجد، صحبه بتعليق: "حفل ختم القرآن الكريم وإجازة أدهم النابلسى، برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، فى مسجد ابو عيشة - طريق المطار، الله يثبتك ويعلي مقامك".