الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات محمد حاتم في «أسرار النجوم» : يحتاج لطبيب نفسي وهذه علاقته بزوجته الفرنسية

محمد حاتم
محمد حاتم

حل الفنان محمد حاتم ضيفا على الإعلامية إنجي علي أمس في برنامجها أسرار النجوم المذاع عبر إذاعة نجوم fm وكشف الكثير من التفاصيل حول آخر أعماله ومشواره الفني.

وقال محمد حاتم إنه ما زال متأثرًا بشخصية أكرم التي جسدها خلال أحداث مسلسل بطلوع الروح، معلقًا: "بعد أي تجربة تظل الشخصية داخلك ومتأثرًا بها بالطبع، بشكل عام تشعرين أنها بداخلك وتحتاجين وقتا لكي تخرجي من كل هذا.. أمثل بشكل احترافي منذ 7 سنوات ولم أقدم أي دور لكي أكون منتشرًا".

وتابع: "ولكن كنت مؤمنًا بكل خطواتي، ومتأكد إن المستقبل سيكون نتاج ما فعلته وبالتأكيد سيكون أفضل، وأختار أدواري عن طريق النص، ثم المخرج وشركة الإنتاج.. أنا ومنة شلبي على علاقة جيدة وسعيد ومحظوظ بالتعاون مع كل مَن عمل في المسلسل، ومنة تهتم كثيرًا أن يخرج المشهد على أكمل وجه".

صعوبات مسلسل بطلوع الروح

وتحدث عن التشابهات بينه وبين شخصية أكرم وقال: "في لحظات كتيرة أشعر أنني بدور على نفسي، بحس أنني فاضي من جوه ومحتاج أتكلم مع حد يساعدني، سواء صديق أو طبيب نفسي".

وفيما يخص الصعوبات التي واجهها خلال المسلسل قال: "كنت في البداية أجهز في 5 ساعات بسبب الذقن، والناس الذي يجهزونني كانوا من إيران فكان صعب التواصل معهم بسبب اللغة"، وأوضح أنه تخرج في كلية الحقوق ثم أكمل دراسته في معهد السينما.

الحياة الشخصية لـ محمد حاتم

واستكمل كلامه في حواره الإذاعي: "أحببت المهنة بسبب الأفلام وأحمد زكي، وفكرة السحر الذي يخرجني من هذا العالم"، وعن حياته الشخصية قال إنه متزوج من فرنسية ولديه ابن ويعيش بين مصر وفرنسا، وزوجته ممثلة ومؤلفة في مجال المسرح والسينما والتليفزيون.

وقال أيضًا: "بأخذ رأيها في شغلي وفوجئت بالمسلسل، وهما كأوروبيين علاقتهم بداعش مختلفة عننا، وفيه أزمات حصلت في بلدهم بسببهم، ولما شاهدت العمل فوجئت برحلة روح والمسلسل يتكلم عن هذا الموضوع الحساس، كانت متأثرة بالموضوع".