الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:06 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«سيجنتشر هومز» تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات بمشاركتها في «نكست موف»

جانب من المعرض
جانب من المعرض

انطلقت، فعاليات النسخة الخامسة من معرض “نسكت موف العقاري بمشاركة 20 شركة يعرضون 100 مشروع متنوع.

وأعلنت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، المشاركة في الدورة الجديدة لمعرض Next move العقاري والذي انطلقت فعالياته أمس الخميس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات (CICC) بمدينة نصر، ويستمر حتى 28 مايو الجاري .

إقبال كبير من المواطنين

وشاركت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري في فعاليات معرض نيكست موف وشهد الجناح الخاص بالشركة إقبال كبير من قبل المواطنين والعملاء علي حجز وحدات سكنية في المشروعات التي تنفذها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من مدن القاهرة الجديدة والشيخ زايد .

وقدمت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري خلال فاعليات المعرض تسهيلات وعروض حصريه علي أسعار المتر وفترات السداد والاقساط خلال فتره انعقاد المعرض فقط .

مشروعات العاصمة الإدارية تتصدر حركة الطلب

وكشف المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري عن أنه مستهدف تحقيق مبيعات خلال معرض نيكست موف العقاري بقيمة 100مليون جنيه.

وأكد الجلاد، أن المعرض فرصة جيدة للعملاء للشراء واختيار ما يناسبهم والاستفادة من العروض التى تقدمها الشركات خلال أيام المعرض، لافتا إلى أن مشروعات العاصمة الإدارية تتصدر حركة الطلب بالسوق المصري في ظل الطفرة الإنشائية والتطور الكبير الذي تشهده.

واضاف رئيس الشركة ، أننا دائما على تقديم الأفضل للعملاء، وتشارك فى معرض نيكست موف باعتباره أحد أقوى المعارض محليا وخارجيا، ويلقى إقبال كبير من العملاء

وعبر المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز عن سعادته بتنظيم المعرض مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة جيدة للعملاء والشركات وحلقات وصل للتعرف على أبرز العروض والتسهيلات التي تقدمها الشركات العقارية والمطورين.

وأكد أن المعرض سيشهد إقبالًا قويًا هذا العام لتزامنه مع بداية موسم الصيف، والثقة التي تتمتع بها شركة انفورما المنظمة للمعرض، وكذلك تضمن المعرض لعدد من الشركات القوية التي تطرح محفظة مشروعات متنوعة خلال المعرض، وكذلك التنظيم المميز للمعرض سنويا.

التواصل المباشر مع العملاء

وقال إن المعارض العقارية فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، والتعرف على تحركات السوق ودراسة المشروعات التي تلقى إقبالا من العملاء، والتعرف على حجم المنافسة بالسوق وتوجهاتها، وقياس إقبال العملاء على مشروعات الشركة ورأيهم بها، وكلها عناصر تتوافر في المعارض العقارية القوية.

وأشار إلى أن السوق العقاري يشهد استقرارًا في الأداء خلال الفترة الراهنة، ومن المتوقع مع استقرار أسعار مواد البناء أن يشهد السوق استقرارًا ونشاطًا خلال الفترة المقبلة، كما أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار مهما كان حجم التحديات التي يشهده.

اقرأ أيضا.. كيف يتخطى المواطن أزمة ارتفاع الأسعار؟.. اقتصادي يكشف لـ «الطريق»

موضوعات متعلقة