الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| لوسي: المسرح دائما سباق في كل ما يهم الناس

مشهد من العرض المسرحي الحفيد
مشهد من العرض المسرحي الحفيد

يعرض حاليا عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، على المسرح القومي بالعتبة العرض المسرحي "الحفيد" وسط إقبال جماهيري كبير.

يناقش العرض قضية تهم الأسرة المصرية في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتناول العادات والتقاليد التي تتحكم في الأسرة وتأثير أبعادها على الأبناء والآباء في آن واحد.

وفي تصريح خاص لـ"الطريق" قالت الفنانة لوسي أنها تحمست كثيرا لبطولة العرض، خاصة أنه يناقش قضايا تهم الأسرة المصرية بشكل خاص في إطار اجتماعي كوميدي مع توليفة فنية رائعة.

وأضافت لوسي "المسرح" عالم جميل وممتع ومميز وله خصوصية وموضوعية ودائما السباق في كل ما يهم الناس بشكل عام، لافتة: "وأنا سعيدة بهذه التجربة بشكل شخصي خاصة مع عرضها على المسرح القومي الذي وقف عليه قامات الفن المصري والعربي".

عرض "الحفيد" من بطولة لوسي، عابد عناني، تامر فرج ،محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق، نشوى على عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة، شارك في الاستعراض الفنانة الشابة سمر صبري، إعداد وإخراج يوسف المنصور.

اقرأ أيضا: اليوم.. ختام الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي والإعلان عن الأفلام الفائزة